الرياضة

ديربي الهلال والنصر| تعرف على التشكيلة المتوقعة والموعد والقناة الناقلة

مواجهة ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

كشفت تقارير صحفية عن تشكيلة الهلال والنصر المتوقعة خلال مباراة الفريقين، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2020-2021.

وأوضحت أن الهلال سيبدأ اللقاء بتشكيلة تضم “الجدعاني، ياسر الشهراني، علي البليهي، هيون سو، محمد البريك، كويلار، سلمان الفرج، سالم الدوسري، جيوفينكو، كاريلو، جوميز”.

وعلى الجانب الآخر، ستكون تشكيلة النصر “براد جونز، كيم جيم، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، بيتروس، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام، بيتي مارتينيز، نور الدين أمرابط، عبد الرزاق حمد الله”.

جدير بالذكر أن الهلال يخوض اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما يتواجد النصر في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة في 3 مواجهات والفوز مرة واحدة فقط.

ولعب الهلال أمام النصر 24 مرة في دوري المحترفين السعودي، وفاز الزعيم 12 مرة، وكسب العالمي 7 مرات، وحضر التعادل في 5 لقاءات.

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة و 15 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويُنقل اللقاء على القناة الرياضية إتش دي 1، وهي الناقل الحصري للمسابقة المحلية، للعام الثاني على التوالي، وبأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673