الجبيل اليوملمن يهمة الامر

رسالتان للكفيل ..والمواطن

في الوقت الذي تزايدت فيه حالات الإصابة بكورنا في أوساط العمالة مع عدم التزام الكثير منهم بالتعليمات والبقاء في مساكنهم حيث يتوزعون في مواقع مختلفة في الجبيل الصناعية والجبيل . ووفقا لمشاهدات ورصد تحركات العمالة تم ملاحظة تقديمهم خدمات العمل في المنازل لمن يحتاج عمال صيانه او تنظيف او ري حدائق وغسيل سيارات . وللأسف هناك من المواطنين من يشجعم ويدعمهم على هذا العمل من خلال التعامل معهم للقيام بأعمال تنظيف او كهرباء او غسيل مكيفات وغيرها .

نود أن نوضح ونحذر أن التعامل معهم اولا يعد مخالفة قانونيه لانهم ليس لديهم رخص العمل في المنازل حيث انهم يعملون لدى القطاعات التي أحضرتهم وبعد دوامهم وفي ساعات راحتهم يستغلون الفرصة للحصول على عمل ودخل إضافي ولو حدثت مشكله بينك وبين العامل سيقع الطرفان في المشكلة حيث ان هذا العمل يعد من التستر والعمالة السائبة .

والأهم في الموضوع هو توجيه رسلك للمواطن بان هناك خطر انتقال العدوى من قبل العمال لغيرهم فليس لديهم احترازات وقائية ويتواجدون في تلك المواقع بدون كمامات ولا قفازات .

والرسالة الثانية موجهه لكفلائهم والقطاعات التي يعملون فيها كيف يتم السماح لهم وهل هناك من يراقبهم وما تم تحذيرهم بعدم العمل في الشارع نرجو ونناشد جميع القطاعات التي لديها عمال بضروره المراقبه الصارمة على عمالتها من واجب وطني .

_________

مواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609