الرياضة

رسميا.. إعلان موقف نجم الاتحاد من لعب نهائي البطولة العربية

أحمد حجازي لديه إنذارين من مباراة الشباب

كشف مدير البطولة العربية، طلال آل الشيخ، الموقف الرسمي لمدافع الاتحاد، أحمد حجازي، من المشاركة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية “المدافع أحمد حجازي سيغيب عن اللقاء بسبب حصوله على إنذارين، الاتحاد تقدم بطلب للحصول على استثناء لمشاركة حجازي في المباراة، ولكن تم رفضه. المادة 6 من لائحة البطولة تنص على أنه لا يمكن التدخل في قرارات الحكم”.

وأضاف “الموعد الخاص بإقامة مباراة النهائي لم يتم تحديده حتى الآن، ولكن هناك محاولات من أجل إقامته في النصف الثاني من شهر فبراير المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد تغلب على الشباب بهدفين مقابل هدف في إياب الدور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2)، في الرياض، ليعبر النمور، إلى المباراة النهائية، بمجموع المباراتين.

وانضم أحمد حجازي إلى الاتحاد في صيف 2020 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من وست بروميتش ألبيون، واستطاع في فترة وجيزة الحصول على محبة واحترام الجماهير الاتحادية بفضل مستوياته المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755