أهم الأخبار

روائح في سماء #الجبيل تثير قلق السكان وملكية الجبيل تؤكد: مصدرها خارجي

الجبيل اليوم| فريق التحرير.

أثارت روائح الانبعاثات المنتشرة في اجواء محافظة الجبيل والجبيل الصناعية جدلًا واسع بين سكان المدينتين حيث أبدى عدد منهم على مواقع التواصل الإجتماعي انزعاجهم من تكرار انتشار الروائح في الأجواء وعدم توقفها منذ عدة أيام الأمر الذي أعتبره السكان مصدرًا للقلق من تبعات هذه الروائح.

فيما أكدت الهيئة الملكية بالجبيل أن مصدر هذه الانبعاثات من خارج النطاق الإشرافي للهيئة وقالت ان الجهه المعنية بالهيئة الملكية لاحضت خلال الأيام الماضية إنبعاث بعض الراوئح من مصدر خارج مدينة الجبيل الصناعية مما تسبب في تذمر القاطنين بمدينة الجبيل الصناعية.

ومن جانبه اوضح مدير ادارة حماية ومراقبة البينة المهندس عويد الرشيدي أن محطات جودة الهواء والأرصاد الجوية رصدت هذه الروائح في الأيام الماضية مشيرا الى ان مصدر أن هذه الروائح من خارج النطاق الإشرافي وحيال ذلك خاطبت الهيئة على الفور الجهة المتسببة في إنبعاث هذه الروائح والرفع للجهات ذات العلاقة بحمايه البيئة بالمنطقة الشرقية ولازالت الهيئة الملكية بالجبيل مستمرة برصد ومتابعة المراقبة البيئية وأخذ جولات ميدانية على مدار الساعة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609