الجبيل اليوم

(سابك) تكرّم 30 فائزاً وفائزة في مسابقتها لرسوم الأطفال 2012م

احتفت شركة (سابك) مؤخراً بتكريم 30 طالباً وطالبة من مدارس المرحلتين المتوسطة والابتدائية ورياض الأطفال في مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل للتعليم العام والخاص ؛ الذين فازوا في مسابقة (سابك) لرسوم الأطفال 2012م ، إحدى برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة . جاء التكريم بالتعاون مع إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل ، وحضره عدد من مديري مدارس الهيئة الملكية والتربويين ، إلى جانب عدد من المسؤولين في شركة (سابك) وأولياء أمور الطلاب والطالبات.
وإنابة ًعن شركة (سابك) ألقى مدير إدارة الاتصالات والإعلام في (سابك) بالمنطقة الشرقية خالد بن محمد الصفيان كلمة الشركة ، التي أعرب خلالها عن اعتزاز (سابك) في تبني هذه المسابقة الرائدة ، والمشاركة في تنظيمها ، وتقديم الدعم والرعاية لها امتداداً لتاريخ هذه المسابقة الثري ، منذ أن أطلقتها قبل نحو عقدين من الزمان ، مرجعاً هذه الرعاية إلى اهتمام الشركة بتقديم برامج توعوية تستهدف الطلاب والمجتمع لتحقيق مفهوم التربية الشاملة ؛ الرامية إلى ترسيخ ثقافة الإبداع ، والمساهمة في بناء القدرات الابتكارية لأجيال المستقبل وتحقيق أهدافهم وتشجيع الموهوبين ، مضيفاً أن تبنّي (سابك) لهذه المسابقة يأتي تأكيداً لمسؤولياتها الاجتماعية ، وتعزيز دورها شركةً وطنيةً تهتم بتحقيق التطلعات الثقافية والتربوية والتعليمية والحضارية لمجتمعها .
من جهته ، ألقى مشرف النشاط الاجتماعي في مدارس الهيئة الملكية علي القروان كلمة اللجنة المنظمة والتحكيم ، مقدماً شكره لشركة (سابك) نظير رعايتها واهتمامها وتشجيعها لأهداف المجتمع وتطلعاته ، ممتدحاً المبدعين والمبدعات الفائزين والمشاركين في مسابقة (سابك) لرسوم الأطفال لعام 2012م ، الذين بلغ عددهم (10000) مشارك من (200) مدرسة للمرحلتين المتوسطة والابتدائية للبنين والبنات ، إلى جانب رياض الأطفال . تناولت المسابقة للعام الماضي موضوعات مهمة في السلامة والصحة والبيئة . ثمّ ألقى الطالب صالح الغامدي كلمة الفائزين أشاد فيها بدعم ورعاية (سابك) لأبناء وبنات الوطن في جميع الأنشطة والفعاليات .
تخلل الحفل تقديم عرض تلفزيوني عن المسابقة ، وتكريم الفائزين والفائزات مع تقديم عرض مرئي للرسومات الفائزة ، وتكريم اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم ، ومسؤولي تعليم الهيئة الملكية بالجبيل ، إلى جانب تكريم ضيف الشرف الفنان التشكيلي عبدالله الشيخ ؛ الذي أعرب عن شكره وتقديره لمبادرة (سابك) في تحفيز الطلاب والطالبات للإبداع .
بعد ذلك شارك الجميع في افتتاح المعرض الرمزي للرسوم الفائزة ، الذي ضمّ أبرز الرسومات المشاركة تحفيزاً للطلاب المبدعين وتكريماً لإبداعاتهم ، وأقيم للجمهور معرض للصور الفائزة والمشاركة في مجمع الفناتير التجاري.
2

3

1

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609