الجبيل اليوم

سمو أمير الشرقية يرعى ختام مسابقة الهيئة الملكية بالجبيل للقرآن الكريم

الجبيل اليوم | واس 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -عبر الاتصال المرئي- اليوم، ختام النسخة الـ25 من مسابقة الهيئة الملكية بالجبيل للقرآن الكريم.
ونوه سموه بحرص واهتمام القيادة الرشيدة بالقرآن الكريم، ودعمها المتواصل للمسابقات والبرامج المعنية بنشر وتحفيظ القرآن، سواءً على مستوى المملكة أو على مستوى العالم, موضحاً أن هذه المسابقات تهدف إلى تحفيز التنافسية في حفظ الكتاب الكريم، وربط الجيل الناشئ به.
وقال : “إن القرآن إشعاع من الوسطية والاعتدال، وقيمه قيم إنسانية سامية، وواجب حفظة كتاب الله أن يتمثلوا بهذه القيم، ويعكسوها واقعاً في أفعالهم وأقوالهم، وأن يكونوا قدوةً حسنة في المجتمع.
وشهدت المسابقة مشاركة واسعة بلغت أكثر من 4 آلاف متسابق ومتسابقة، ونفذت على ثلاث مراحل، شملت مدينة الدمام، ومحافظات الجبيل وحفر الباطن والأحساء والخفجي.
من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي, رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذه المسابقة، التي تعد تأكيداً لاهتمامه المستمر والفعال بدعم الأنشطة المتنوعة في المنطقة، وامتداداً لما تقوم به القيادة الرشيدة من العناية والاهتمام بكتاب الله.
مما يذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل حاضنة لهذه المسابقة منذ 25 عاماً, وتهدف من خلالها للرقي بالعملية التعليمية والتربوية وإذكاء روح المنافسة الشريفة والطموحة بين الأبناء في تعلم وحفظ القرآن الكريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673