أهم الأخبارالاقتصاد

شركة التصنيع تقيم حفلها السنوي للموظفين بالجبيل

الجبيل اليوم | فايز بن خليل

نظمت شركة التصنيع الوطنية اللقاء السنوي للموظفين بالأمس في مخيم التصنيع البحري في مدينة الجبيل الصناعية والذي تم خلاله تسليط الضوء على أبرز إنجازات الشركة، ومساهمات الموظفين والادارات لعام 2019

وفي خطابه الافتتاحي، أعرب سعادة المهندس سعد العايض ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنية عن خالص شكره وتقديره لفريق الادارة على دورهم الرائد في الشركة ، كما أثنى على جهود جميع الموظفين وسعيهم الدؤوب لتنفيذ استراتيجية الشركة وإلتزامهم بتحقيق الأهداف عامًا بعد عام.

وتابع الحفل بطرح بعض الأسئلة عالرئيس التنفيذي سعادة مطلق المريشد من قبل المهندس بندر العتيبي واختتمت الفقرة بأسئلة من الحضور. ثم ابتدأت فقرة الرسم الحي برسمة تحتوي شخصية الرئيس التنفيذي ، وتابع الحفل برسم حي عالرمل تضمنت عبارة تعبيرية.

وأستأنف اللقاء بالترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى الشركة مؤخرا ، وكذلك عرض أبرز انجازات ادارات الشركة ، والاحتفاء بمساهمات الموظفين المتميزين والاشادة بأدائهم المتميز لعام 2019 بالاضافة إلى تكريم الموظفين الذين قضوا 5 و 10 و 15 عاماً في خدمة الشركة.

وفي نهاية اللقاء تحدث سعادة المهندس سعد العايض لـ الجبيل اليوم في كلمة : اللقاء السنوي هذا للموظفين مناسبة ينتظرها الجميع ونحتفل بها حقيقة بإنجازات الفريق الواحد من كل الإدارات والقطاعات بالشركة ونشجع الجميع على الإستعداد لتحديات العام القادم فكانت انجازات تستحق الشكر تستحق التقدير تستحق الثناء من الجميع ونتمنى ان شاء الله ان تكون الأعوام القادمة اعوام نجاح وتكون حافلة بإنجازات أكثر مماتحقق في السنوات الماضية.

وأُختتمت الفعالية بتقديم وجبة عشاء والعرضة السعودية، وإجراء سحوبات على الجائزة الكبرى وجوائز أخرى متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق