التعليم

شركة الرازي تقدم برنامجاً صحياًّ لطلاب مدرسة الفيحاء الابتدائية

قدمت شركة الرازي بالتعاون مع مدرسة الفيحاء الابتدائية بالجبيل الصناعية يوم الأربعاء الماضي برنامجاً صحياًّ شارك فيه أكثر من 100 طالب ، وكان البرنامج يهدف إلى توعية الطلاب بأهمية الغذاء الصحي وتناول مايكفي الحاجة والمحافظة على الغذاء للمحافظة على البيئة .

بدأ البرنامج بعرض بعض النماذج للأغذية الصحية وأهميتها تحت شعار ( فكر قبل أن تأكل ) مثل الفواكه المفيدة كالتفاح والموز وكذلك الحليب ، ثم انتقل البرنامج إلى التوعية بأهمية تناول مايكفي الحاجة من الطعام تحت شعار ( كُل ماتحتاج إليه فقط ) ، وختم البرنامج عرضه بضرورة المحافظة على الغذاء وذلك للمساهمة في المحافظة على البيئة ، وشهد البرنامج مشاركات جميلة ومداخلات رائعة من الطلاب أكدت استفادتهم من هذا البرنامج الشيق .

بعد ذلك شارك مجموعة من موظفي شركة الرازي بعض الطلاب في توزيع بعضاً من الأكل الصحي كالتفاح والموز وتوزيع الحليب على الطلاب المشاركين ، وفي نهاية البرنامج تم توزيع الهدايا التذكارية والنشرات التوعوية على الطلاب الذين شكروا شركة الرازي على هذا البرنامج الرائع .

صورة 171

صورة 020

صورة 035

صورة 040

صورة 043

صورة 050

صورة 078

صورة 080

صورة 088

صورة 096

صورة 098

صورة 103

صورة 106

صورة 109

صورة 116

صورة 141

صورة 143

صورة 146

 

صورة 161

صورة 169

صورة 183

صورة 186

صورة 193

 

تعليق واحد

  1. بداية نحمد لله ونشكره على نعمائه وأصلي وأسلم على نبينا محمد نحن في مدرسة الفيحاء نتقدم بالشكر والتقدير لصحيفتنا المميزة الجبيل اليوم والتغطية المميزة للبرنامج ونشكر شركة الرازي و الرئيس المهندس سعود الصانع لدعمها برامج المدرسة التي تعود بالفائدة على النشء والشكر لكل من شارك في البرنامج وأخص الاستاذ عبدالخالق الغامدي مدير إدارة الامن والسلامه والرعاية الصحية بالرازي وتزامن البرنامج بحصول المدرسة على المركز الاول لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز فرع الادارة والمدرسة المتميزة لهذا العام والشكر لكل من شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609