الجبيل اليوم

صمت الجهات المعنية يقلق سكان الجبيل حول مصير فعاليات عيد الفطر

على غير العادة لم تعلن الجهات المعنية والقطاعات الخدمية بالجبيل سواء بالبلد أو بالجبيل الصناعية عن فعاليات عيد الفطر المبارك لهذا العام حتى هذه اللحظة، الأمر جعل عدد من سكان الجبيل يتسائلون عن مصير فعاليات العيد في الجبيل ، حيث تعود ساكني الجبيل على إقامة فعاليات العيد في كورنيش الجبيل البلد وبتنظيم سنوي من قبل لجنة المناسبات في محافظة الجبيل ، إلا أن “الجبيل اليوم” وعدد من إعلامي الجبيل لم يٌبلغون رسميا عن إقامة فعاليات العيد من عدمه.

وتعتبر لجنة المناسابات الجهة المعنية بتنظيم إحتفالات الأعياد واليوم الوطني في الجبيل ، حيث ساهمت الفعاليات السابقة في رسم البسة على شفاه جميع من حضر فعاليات الأعياد السابقة لما كان لجهودهم لمسات واضحة في جودة العمل المقدم من حيث إختيار الفعاليات والبرامج التي تناسب جميع الفئات العمرية .

ولا نزال في انتظار اعلانات تلك الجهات لمنح الأسر فرصة إستباقية في تنظيم برنامج قضاء إجازة العيد خارج الجبيل في حال عدم وجود فعاليات فيها.

وفي المقابل تشهد مدن الدمام والخبر والظهران والقطيف أكثر من 90 فعالية سياحية متنوعة منذ بداية عيدالفطر  ، حيث أكد رئيس غرفة الشرقية رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن الراشد أنه سيتم تنفيذ الفعاليات في عشرة مواقع متفرقة في كل من الدمام والخبر والظهران والقطيف.؟ !!

‫2 تعليقات

  1. أين رجااااااال الأعمال في الجبيل مداخيلهم بمئات الملايين ويبخلون برسم فرحة على شفاه أهل الجبيل
    لابد من العم والتنسيق لعمل أي شئ في عيد الفطر
    عن أهل الجبيل ( أطفاااال الجبيل ينادونكم لاتنسونا )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755