التعليم

قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل يختتم برنامج ” فني معمل ” لمتدربي شركة أرامكو السعودية

اختتم قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل البرنامج التدريبي  فني معمل ” وذلك بمشاركة 19 متدرب من شركة ارامكو السعودية على مدى 39 أسبوع خلال عام 2020م وأقيم البرنامج بكلية الجبيل الصناعية في عدداً من التخصصات تشمل الهندسة الكيميائية والمعالجة الصناعية.

حيث يأتي ذلك من خلال الشراكة الاستراتيجية القائمة بين شركة أرامكو السعودية وقطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل والذي يعمل على تقديم عدة برامج تدريبية متخصصة ومتنوعة من شأنها أن تصنع وتعد أجيال سعودية واعدة على مستوى عالٍ من الكفاءة والقدرة والإبداع عند الانخراط في سوق العمل في المجالات الصناعية والتقنية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

وحرصاً من قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل على سلامة المتدربين وإكمال المسيرة التعليمية دون تسجيل أي إصابات فإنه تم تنفيذ البرنامج التدريبي ” عن بعد ” في ظل جائحة وأزمة فايروس كورونا.

الجدير بالذكر أن قطاع التعليم قام بأخذ جميع الاحترازات والاجراءات الوقائية وذلك لضمان سلامة المتدربين خلال هذه الازمة التي اجتاحت العالم وللمحافظة أيضاً على صحة وسلامة أبنائنا الطلبة والمتدربين الى حين التغلب عليها بإذن الله تعالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق