الاقتصاد

الجبيل تستضيف لقاء تعريفي عن ” المنتجات الكهربائية التي تعني بحفظ الطاقة في المملكة العربية السعودية ”

 

أقامت مجموعة صروح الجزيرة لقاء تعريفي بعنوان المنتجات الكهربائية التي تعني بحفظ الطاقة في المملكة العربية السعودية بالجبيل وحضرة مجموعة كبيره من مهندسي الشركات بالجبيل ( سابك – اس –كيم – الفارابي – التصنيع – سبكيم – مرافق )

وبدأ بكلمة افتتاحية للمدير العام لمجموعة صروح الجزيره المهندس محمد بن حمد المرسان تناول فيها التعريف بالمجموعة واهدافها ونشاطاتها والتركيز على أحدث التقنيات في العالم و توظيفها في المملكة العربية السعودية ومناقشة المهندسين في الحلول الذكية لتوفير الطاقة .

وبعدها القى الاستاذ كينق هون من شركة الكوريه كلمته وذكر قيام الشركة بتقديم الحلول الذكية واحدث ماوقفت عليه الحلول العلمية في مجال توفير الطاقة والطاقة الخضراء . وبعدها القى الاستاذ دريك لي المدير التقني وذكر بانهم يقدموا عن أنظمة التحكم لمحركات الجهد المنخفض و الجهد المتوسط والتقنيات الحديثة لتوفير الطاقة في هذا المجال وتم مناقشة اسئلة الجمهور .

وبعدها ذكر الاستاذ محمد أمير صناع الرئيس التنفيذي لشركة داش لأنظمة التحكم ماتقدمة الشركة من حلول وأنظمه صناعية متقدمة تعتمد على اخر ماتوصلت الية الشركات من تقنية . والحرص على تصنيع وتشجيع الافكار المحلية التي تقوم على أيدي سعوديين وتطبيقها على الصناعات المحلية .

في النهاية  أبدى  المهندسين المشاركين الاهتمام في هذا الملتقى والحرص على عمل الدراسات اللازمة ودراسات الجدوى لتطبيق هذه الحلول و الأنظمة الذكية في مصانع ومعامل المملكة .

,

——————————————————-

.

DSC_0217

DSC_0207 DSC_0208  DSC_0226 DSC_0227 DSC_0237 DSC_0238 DSC_0259 DSC_0266 DSC_0276

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609