الجبيل اليوم

لماذا قررت عدد من محال بيع الأسماك في #الجبيل اغلاق مقراتها ؟

مع اعلان قرار التوطين 70 % :

الجبيل اليوم | علي المولد – الجبيل. 

رصدت ” الجبيل اليوم ” صباح اليوم عدد من محال بيع الأسماك في الجبيل قامت باغلاق مقراتها بسوق السمك في الجبيل ، وعند سؤال عدد من الزوار والوافدين والعاملين في المحال التي تعمل تباينت اجاباتهم حول الإغلاق إلا أنهم أكدوا جميعا  أن قرار توطين بيع محال الجملة والتجزئة هو السبب ، الأمر الذي وبحسب ” مصادرنا ” قامت المحال التجارية بأمر الإغلاق بنفسها. بدورها قامت ” الجبيل اليوم ” بالرصد صوتًا وصورة لسوق السمك بالجبيل بعد اغلاق المحال من أنفسها حسب المصادر التي اشارت إلى أنه لايوجد حملات تفقدية لمنع مزاولة النشاط خلال هذه الفترة.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية قد اعلنت في وقت سابق أنه سيتم توطين منافذ البيع في قطاع تجارة الجملة والتجزئة وذلك في ( 9 ) أنشطة إقتصادية بنسبة 70% أعتباراً من 01/ 01 / 1442 هـ تتضمن نشاط بيع الأسماك في سوق الجملة والتجزئة. وقد أعلنت أيضا عن فترة استثنائية لهذه الأنشطة وذلك لتهيئة الشباب المتقدمين لمزاولة الأنشطة وتطويرهم لسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609