التعليم

لمدة يومان.. “مكتب تعليم الجبيل ” يعقد ورشة عمل  “التميز  المؤسسي”

الجبيل – برير الأمرد
عقد مركز التميز بالادارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية  ورشة عمل بعنوان “التميز المؤسسي”  لدعم مكاتب التعلم لتوطين معايير التميز لمنسوبي ومنسوبات المكتب وذلك  صباح امس الأحد الموافق ١٨ / ٤ / ١٤٤١هـ بقاعة المؤتمرات بالفناتير بالهيئة الملكية بالجبيل بحضور مدير مكتب التعليم بالجبيل أ/ معمر الزهراني ومساعدي مدير المكتب ومنسوبي ومنسوبات المكتب من المشرفين والمشرفات والإداريين والإداريات والتي تهدف الى الوقوف على التميز المؤسسي لمكتب تعليم الجبيل.  وفي حوار مع مديرة مركز التميز الأستاذة فاطمة بنت إبراهيم  رويس اكدت على ضرورة التخطيط والتطوير الإدارى والشراكة المجتمعية وغيرها .
واثنت الأستاذة (رويس) على مكتب الجبيل بشكل خاص على تميزه الاقليمي والدولي اضافة لتطلعها للريادة التعلمية على مستوى المملكة واشادت بالمنظومة الاسرية التي تنطوي تحت قيادة مدير مكتب تعليم الجبيل أ. معمر بن غرسان  الزهراني.
وختمت كلمتها بالشكر والعرفان لمدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان الذي بقيادته حُصِدَت جوائز التميز.
اختتم ملتقى اليوم بكلمة لمدير مكتب تعليم الجبيل الاستاذ معمر الزهراني والذي اثنى على دور أ (رويس) وتفانيها لتقديم مثل هذه الورش التي تهدف للرقي بمنظومة التعليم ودورها البارز في طرح كل جديد يخدم المسار التعليمي في المملكة.
بدوره قدم  الزهراني  شكره إلى  الهيئة الملكية لإستضافتهم للقاء ووجه شكره الجزيل لمقدمة الورشة أ فاطمة رويس على جهودها المبذولة لنشر ثقافة التميز .
الجدير بالذكر أن الورشة تنعقد لمدة يومين ، اليوم الأول مخصص للتميز المؤسسي لمكاتب التعليم واليوم الثاني يستهدف التميز المدرسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق