الجبيل اليوم

محافظ الجبيل يحث المجلس البلدي بالاستماع لشكاوي المواطنين

عقد المجلس البلدي بمحافظة الجبيل صباح امس الاحد اجتماعه الحادي عشر والذي كان بحضور سعادة محافظ الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر.
وناقش المجلس البلدي أعماله خلال عام كامل .
من جهته شكر العسكر أعضاء المجلس البلدي لجهودهم التي يبذلونها، وتحدث عن دور ولاة الأمر حفظهم الله في تذليل الصعوبات التي تواجهها الإدارات الخدمية ودعمهم السخي لمناطق ومحافظات المملكة، وأكد على ضرورة رسم رؤية وخطط مستقبلية لأعمال المجلسين ووضع آلية فعالة لتشكيل لجان مشتركة بين أعضاء المجلس البلدي والمحلي، تقوم بمتابعة الملفات الهامة التي يتم إحالتها للجان حسب اختصاصها للبحث عن الحلول وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعترض مسار التنمية بالمحافظة، والعمل على متابعة المشاريع القائمة والمنفذة والخدمات العامة لكل ما من شأنه تلبية احتياجات المواطن في هذه المحافظة الغالية.
واكد سعادة محافظ الجبيل ان مركز الامير نايف الحضاري بالجبيل يعد مشروع مهم ويهدف المشروع إلى خلق تواصل دائم بين أبناء الجبيل وتاريخ مدينتهم من خلال تعريفهم بتاريخ هذه المدينة العريقة.
وأضاف العسكر الى ان مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية سيسهم في توسع أنشطة المسؤولية الاجتماعية بكافة محافظة المنطقة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية.
واشار العسكر الى انه هناك توجه الى زيادة التعاون والتواصل بين المجلس البلدي والمجلس المحلي بمحافظة الجبيل.واضاف العسكر الى أهمية فتح أبواب التواصل بين المواطنين والمجلس البلدي بمختلف الوسائل منها المباشرة والإلكترونية .

img_1561

img_1562

img_1563

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق