الجبيل اليوم

محافظ الجبيل يدشن حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

دشن محافظ الجبيل عبدالله العسكر يوم الأربعاء، حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، بمقر المحافظة بحضور مدير مستشفى الجبيل العام سعد الدوسري والكادر الطبي المشرف على الحملة.

واطلع المحافظ على استعدادات الحملة، والتي انطلقت في قطاع الجبيل بالتوازي مع تطعيم المواطنين والمقيمين بمستشفى الجبيل والمراكز الصحية التابعة له، وتستهدف أكثر من ٦٠ ألف من سكان القطاع، وتشمل الكوادر الصحية والنساء الحوامل والأطفال من عمر ستة أشهر فما فوق، وكبار السن ومرضى الأمراض المزمنة كالسكري والضغط والقلب والكلى والمناعة.

واستهدفت الحملة خلال الأسابيع الأولى ما يقارب ٩ آلاف بمشاركة القطاعات الصحية الحكومية والخاصة، زبالتعاون مع المكتب الوقائي بالقطاع، من خلال زيارات مجدولة من قبل المكتب الوقائي تستهدف الفئات الأكثر عرضه، كما استهدفت كل من يرغب بالتطعيم في هذا الشتاء ومنهم منسوبي ونزلاء سجن الجبيل العام.

كما تم بدأ التطعيم في المجمعات السكنية للشركات بالتعاون مع القطاع الخاص الصحي، إضافة إلى المساجد والفعاليات الدينية بالتعاون مع هيئه المساجد والأوقاف بالقطاع، وستتواجد الفرق الطبية في المراكز التجارية والأماكن العامة، للراغبين بالتطعيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق