الجبيل اليوممجتمع الجبيل

محافظ الجبيل يزور جمعية إرادة ويطلع على برامجها وخدماتها التأهيلية .

الجبيل اليوم :

زار محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر اليوم الاثنين الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة (إرادة) بمحافظة الجبيل، اطلع خلالها على البرامج التأهيلية والتربوية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم, بحضور أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية برئاسة المهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي.

ونوه سعادة محافظ الجبيل عقب الجولة في مراكز التأهيل بالجمعية بالبرامج التأهيلية المتقدمة لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة وما حققته الجمعية من انجازات ومشروعات على مدى 20 عاماً من مسيرتها الخيرية لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والذين يحظون بدعم حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-,

كما واطلع محافظ الجبيل على خطط جمعية إرادة الاستراتيجية لإنشاء “مجمع إرادة للتأهيل” على مساحة 31 الف متر مربع وبطاقة استيعابية تصل إلى 1200 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة كما وسيسهم في تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة وتكثيف برامج التأهيل المتخصصة وتقديم الرعاية الشاملة لهم.
كما ناشد أهل البذل والعطاء ورجال الأعمال ومديري الشركات بالمساهمة في مشروع “مجمع إرادة للتأهيل” والذي سوف يسهم في دعم وتمكين فئات ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال برامج تأهيلية وتربوية واجتماعية بالإضافة إلى تمكين ومساعدة أسرهم.
ووجه سعادته ببذل الوسع بكل ما يخدم أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لدعم أنشطة وبرامج الجمعية وفتح باب التطوع بما يحقق رؤية مملكتنا 2030.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز بن عسكر الحربي أننا تشرفنا اليوم بزيارة سعادة محافظ الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر مؤكداً على أن هذه الزيارة لها آثارها الإيجابية لدى العاملين بالجمعية والمستفيدين فهي تؤكد حرص محافظ الجبيل على الدفع بقيمة وأهمية العمل الإنساني الذي يخدم أبناءنا وبناتنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تشملهم الجمعية بخدماتها. وأضاف بان الجمعية تعمل على تلبية احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم من الناحية التأهيلية والنفسية والاجتماعية. كما وأشار ان جمعية إرادة ساهمة منذ تأسيسها في تأهيل 846 حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتمتد خدمات الجمعية لتشمل الجوانب النفسية والاجتماعية والتأهيل المهني والارشاد الاسري والمجتمعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق