الجبيل اليوم

وفد من مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل يزور الهيئة الملكية بالجبيل

استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل أمس الأول الأربعاء بمركز الزوار  بالهيئة الملكية بالجبيل وفد من المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل وذلك لبحث أوجه التعاون بين تعليم الهيئة الملكية بالجبيل والمركز الوطني لأبحاث الموهبة والأبداع بالجامعة وذلك لتنمية المواهب والابداع .

من جانبه قال مدير المركز الوطني لأبحاث الموهبة والأبداع  د. عبدالرحمن الليلي اننا نهدف من خلال هذه الزيارة  الى بحث  تعزيز اوجه  التعاون بين  بين التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل والمركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع.

حيث تعرف الوفد على المكانة الاقتصادية والاستثمارية لمدينة الجبيل الصناعية باعتبارها أحد المرتكزات الصناعية من خلال القصة النموذجية لإنشاء وتشغيل وتطوير وإدارة المدينة ، وشاهد ايضا القصة التاريخية الملهمة لمدينة الجبيل الصناعية  .

 واطلع الوفد ايضا على مجسم ونموذج للمركز الاقتصادي بمدينة الجبيل الصناعية والذي يحمل فكر استثماري جديد بما يحتويه من مشاريع عصرية ناجحة بكل المقاييس .

عقب ذلك قام الوفد بزيارة للمركز التنمية الصناعية القسم النسائي حيث اطلعوا على حاضنات الأعمال للمشاريع النسائية وخططهم وبرامجهم  ويهدف المركز من خلال إنشاء هذا القسم إلى المساعدة في إعداد دراسة الجدوى وخطط العمل ودراسة المشروع والمساعدة في إيجاد التمويل المناسب للفكرة والمتابعة المستمرة والترويج والاستفادة الكاملة من الخدمات والاستشارات التي يقدمها المركز مع توفير المكان المناسب للمشروع وجميع الخدمات التي قد تحتاجها رائدة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق