الرياضة

وكيل لاعبين يتحدى رئيس #الهلال : لا قضايا على #النصر تمنعه من التسجيل

أكد وكيل اللاعبين، نواف المهدي، أن نادي النصر يستطيع قيد لاعبيه الجدد، ولا توجد عليه أية قضية تمنعه من التسجيل لفترتين أو فترة واحدة، نافيا ما ذكره رئيس نادي الهلال، سامي الجابر، ومطالبته رئيس النصر، سعود آل سويلم، بحل مشكلة الحرمان من التسجيل قبل الحديث عن شراء اللاعبين.

وكان رئيس النصر سعود آل سويلم قد وجه رسالة إلى رئيس الهلال من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “تأكد وتيقن أنه لن يبقى لاعب واحد نرغب فيه إلا وسيرتدي شعار العالمي لمن يستحقه، وسنترك من لا نريد في المحلي، ونصيحتي لك لا تجدد عقد أقل من خمس سنوات”، ورد رئيس الهلال سامي الجابر: “أنت الآن حل مشكلة الحرمان من التسجيل لفترتين وبعدها نتفاهم”.

وعلق وكيل اللاعبين نواف المهدي على حديث الرئيسين قائلا: “حقيقة مالي دخل باللي يدور الآن،لكن بحسب متابعتي على كافة القضايا المتعلقة بنادي النصر لا توجد لديه أية قضية تمنعه من التسجيل لفترتين أو حتى لفترة واحدة! خصوصًا في ظل متابعة الرئيس ونائبه وحرصهما على مستقبل العالمي بكل دقه.وإذا تعلق الأمر بالشكاوى فـ الهلال أيضاً عليه شكاوي!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609