الجبيل اليوم

“وهج الخيرية” تؤمن 630 حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات الجبيل

أطلقت جمعية وهج النسائية الخيرية، مشروعها الخيري الحقيبة المدرسية، الذي استهدف أبناء الأسر المحتاجة من الطلاب والطالبات، في محافظة الجبيل، لتأمين جميع متطلباتهم الدراسية والمكتبية، وشملت حقيبة دراسية ودفاتر وأقلام وأدوات.
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية نوال الحسين، أنه وانطلاقاً من مسؤوليات “وهج” لتحقيق التكافل بين أفراد المجتمع، أطلقت حزمة من المشروعات الخيرية، وفق جدولة سنوية، وخطط منهجية علمية، لمساعدة جميع الأسر المستفيدة في محافظة الجبيل، والوقوف معها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.
وأشارت إلى أن الجمعية أطلقت مشروع الحقيقة المدرسية، لمساعدة 630 من أبناء الأسر المحتاجة من الطلاب والطالبات، والمنتظمين في جميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى المرحلة الثانوية، إضافة إلى توفير الملابس والأحذية والمستلزمات الأخرى.
وثمنت الحسين، دور الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال، لدورهم الكبير والفعال في إنجاح جميع مشاريع الجمعية، بمختلف أشكالها، ومنها مشروع الحقيبة المدرسية، الذي دأبت “وهج” على تنفيذه منذ 35 عاماً، بهدف إزالة المعوقات التي تعترض المسار التعليمي للطلاب والطالبات المدعومين منها، وفق استراتيجية دقيقة تحقق لهم التفوق في تحصيلهم الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4609