الجبيل اليوم

ثانوية “الفضيل بن عياض” بالجبيل البلد تقيم يوم مفتوح توعوي بالتعاون مع “مدني” الجبيل

أقامت شعبة الدفاع المدني بالجبيل البلد بالتعاون مع مدرسة “الفضيل بن عياض” الثانوية لقاء توعوية ضمن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 1434هــ تحت شعار ( المشاركة المجتمعية والدفاع المدني ) حيث اقامت المدرسة يوماً مفتوحاً بهذه المناسبة من شأنه رفع مستوى الوعي والجاهزية لدى الطلاب والمعلمين في المدارس وكذلك احاطتهم بشروط السلامة العامة التي ترفع من مستوي استجابة المجتمع والمدارس للطوارئ حيث أقيمت بعض الفعاليات صباح يوم الثلاثاء الموافق 1434/4/23 هـ بحضور فرقة إطفاء وإنقاذ وسيارة سلالم من إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجبيل بقيادة النقيب “ماجد الزهراني” وذلك لتعريف الطلاب وتوعيتهم عن مايقدمونه رجال الدفاع المدني أثناء الحوادث والأزمات .
تلى ذلك تدريب عملي على كيفية استخدام طفايات الحريق ووسائل السلامة الموجودة بالمدرسة عند حدوث حريق لا سمح الله . بعد ذلك تم افتتاح معرض الدفاع المدني بحضور مدير ثانوية الفضيل الاستاذ “مشقي الحربي” وبحضور الاستاذ : عادل الخليفي من الاشراف التربوي بالمحافظة وطاقم التدريس بالمدرسة .
بعد ذلك القى النقيب “ماجد الزهراني” محاضرة بعنوان ( ارشادات السلامة في المدارس ) والتي اشتملت على طرق وأساليب يجب اتباعها في حال حريق أو أمر طارئ لاسمح الله .
وفي نهاية الحفل عبر مدير المدرسة عن شكره وتقديره لإدارة الدفاع المدني بمحافظة الجبيل لما يقدمونه من عطاء متواصل في مجال التوعية والوقاية والتدريب على التعامل مع الحوادث وأي طاري قد يقع لا سمح الله .
.
.
.

DSC03326

DSC03335

DSC03343

DSC03350

DSC03399

DSC03463

DSC03481

DSC03490

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة اللهه. وبركاته أما بعد …
    بأسمي وباسم طلاب
    ثانويه الفضيل بن عياض
    نهني مدير مدرستنا
    الأستاذ الفاضل
    ‘ مشقي بن ناصر الحربي
    ووكيل المدرسه
    الأستاذ الفاضل
    -علي آليامي
    والمرشد الطلابي
    خالد بن يوسف الخالدي
    وجميع الأستاف
    والمعلمين

    +عبدالمجيد الرشيدي
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى