الرياضة

اختتام بطولة سداسيات كرة القدم النسائية في الجبيل الصناعية

الجبيل اليوم | هند الزهراني .

اختتمت يوم أمس الخميس بطولة سداسيات كرة القدم النسائية والتي نظمتها الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الإجتماعية بالتعاون مع نادي الحويلات لتفعيل وابراز الحراك الرياضي النسائي بمدينة الجبيل ..
وأقيمت البطولة بمشاركة 45 لاعبة يمثلون 4 فرق واستمرت لمدة 3 أيام. و حقق فريق (واريوس) البطولة بفوزه على فريق (قرينتا ) بـ ” 4-0  “
وفي ختام البطولة  كرمت مشرفة الأنشطة النسائية بإدارة الخدمات الإجتماعية بالهيئة الملكية الأستاذة / حصة السلوم  لاعبات الفريقين وسلّمت الكأس للفريق الفائز بالمركز الأول فريق (واريوس) بالإضافة إلى توزيع الميداليات الذهبية للاعبات الفريق، أما المركز الثاني فكان لفريق (قرينتا) وتم توزيع الميداليات الفضية لجميع لاعباته..
  وتوّج فريق(واريوس) بكأس البطولة ..
وذكرت السلوم لِـ (الجبيل اليوم ) أن تنظيم الهيئة الملكية لهذه البطولة يأتي من منطلق رؤية المملكة (2030 )في تمكين المرأة وتحقيقًا لبرنامج جودة الحياة والذي من شأنه تعزيز الجانب الرياضي للجنسين واحتضان المواهب والقدرات الشابة وإبرازها بكافة أنواعها
وقدمت الأستاذة (حصة) شكرها وتقديرها للهيئة الملكية ممثلةً بإدارة الخدمات الإجتماعية على دعمها لهذه البطولة كما قدمت امتنانها لجميع العاملات على إنجاحها اللاتي عملن بجد واجتهاد لظهورها بالشكل المرضي والمشرّف من إشراف وتدريب وتنظيم ووجهت شكرها للمتطوعات اللاتي نجحن في ترتيب الدخول والمحافظة على النظام والحث على تطبيق الإحترازات الوقائية طوال مدة الدوري ..
وعن رأي عضوة اللجنة المنظمة الأستاذة (بشرى العباسي) في البطولة ؛ قالت (بشرى) : بعد توفيق الله عز وجل نجحت بطولة سداسية كرة القادم النسائية بتنظيم إدارة الخدمات الاجتماعية بالتعاون مع نادي الحويلات النسائي بمدينة الجبيل الصناعية..
الحمد لله بفضل الله وكرمه كانت أصداء البطولة رائعة وبحضور جمهور متفاعل بدعوات خاصة ووفق تطبيق الاحترازات
كما أن هذه البطولة بداية واعدة لمستقبل الكرة النسائية بالجبيل..
وعلى صعيد الجوائز فقد حصدت اللاعبة (بيان فلمبان ) جائزة هدافة الدوري تقول ( بيان ) بفضل من الله نلت اللقب والجائزة بجهود مذكورة ومشكورة لكافة العاملين والمنظمين لهذه البطولة وشكري وامتناني لأهلي الداعمين لي دائمًا في كل نجاحاتي..
أما حارسة المرمى ( هدايا الحربي ) فقد حازت على جائزة أفضل حارسة في الدوري
 وعن شعورها لحصولها على هذا اللقب أوضحت (هدايا)  :
لم أتوقع الفوز ولكن أبدعت في الأداء والفضل لله تعالى ثم لتصويت الجمهور ونتيجة متوقعة لجهود مكثفة من جميع الفريق القائم على هذه البطولة فشكري لايوفيهم جميعًا ..
وحصلت اللاعبة ( مدى الحويطي ) على لقب أفضل لاعبة في الدوري
حيث أوضحت (مدى) : سعيدة جدًا أن أكون قدمت عمل ولو كان بسيط ومشرف لوطني وأتمنى أن أصل لمستويات أعلى في البطولات المقبلة بإذن الله
ولاحظت حكم المباراة ( نجلاء البوعينين ) التي كانت مع اللاعبات منذ البداية تطور اللاعبات بشكل مبهر والتزامهم اثناء التدريبات وخلال المباراة بالروح الرياضية العالية وتطلّعت إلى زيادة الفرق الرياضية مستقبلًا بإذن الله..
يذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة برامج صيفية تقدمها إدارة الخدمات الإجتماعية في الجبيل شملت (350) فعالية منوعة
ضمن خطة برامجها لصيف 1442 – 2021  بهدف تطوير رياضة كرة القدم النسائية في المدينة كحدث هو الأول من نوعه على مستوى البطولات الداخلية لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى