أخبار الشرقية

رئيس بلدية النعيرية ومدير المرور يناقشان إنشاء عدد من الدوارات بمداخل المحافظة

ناقش رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني ومدير مرور النعيرية العقيد نايف بن فهد الشمري، استكمال التنسيق حول إنشاء عدد من الدوارات بالمحاور الرئيسية ومداخل المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٣ / ١٢ /١٤٤٢هـ، في مقر البلدية، بحضور عدد من رؤساء الأقسام المختصة ومقاولي البلدية.

وأشار رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني، أنه تم خلال الاجتماع التنسيق حول إنشاء عدد (٢) دوار بالمداخل الرئيسية للمحافظة، ومنها المدخل الشرقي (طريق الدمام – حفر الباطن) مقابل مقر مهرجان ربيع النعيرية، والمدخل الشمالي (طريق الخفجي) مقابل مدخل سوق الأنعام، وفق ما حددته لجنة السلامة المرورية، بهدف تسهيل الحركة المرورية ومعالجة التقاطعات الحرجة لتحقيق السلامة المرورية المستهدفة بالمحافظة.

وأكد أن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بنواحي السلامة في كافة مجالات التخطيط الحضري والتنمية والتحديث التي تعمل على تنفيذها باعتبار أن سلامة وراحة أفراد المجتمع هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها سائر مظاهر التمدن والتطوير ومسيرة التقدم والنماء.

تعليق واحد

  1. سعادة رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني

    عمل الشى الكثير للمحافظة الذي عجز عنه الكثير من الرؤساء السابقين للبلدية عن تحقيقه في السنوات الماضية في خلال مدة قصيرة وجيزة للأعمال والإنجازات التي يخدم المحافظة بشكل عام والمراكز التابعة لها حسب التوزيع الجغرافي والإقليمي على أكمل وجهه مطلوب وفق خطط علمية مدروسة وذلك بحسب الخبرات والمؤهلات العلمية التي يملكها من خلال سجل تدرجه الوظيفي حيث شاهدنا الكثير من التغيرات الحاصلة في المحافظة في جميع المرافق بجميع أنواعها للأفضل عن سابق عصر الرؤساء السابقين يعجز اللسان ويجف حبر الأقلام عن الكلام عنه هنيئاً لأهالي المحافظة به

    أجمل عبارات الشكر والتقدير معطرة برائحة الفل و الريحان، لشخصه الكريم

    تقبلوا تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى