الرياضة

غدًا.. انطلاق بطولة نسائية لكرة السلة في الجبيل

بمشاركة 4 فرق من الجبيل :

الجبيل اليوم | هند الزهراني . الجبيل
تنطلق غدًا الأحد في الصالة الرياضية بالنادي البحري بالجبيل الصناعية بطولة كرة السلة النسائية بمدينة الجبيل التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل ممثلةً بإدارة الخدمات الاجتماعية بالتعاون مع مركز الحويلات الترفيهي (القسم النسائي) ، ويشارك في البطولة (4) فرق جميعها من الجبيل، وتقام على مدى يومين “الأحد – الثلاثاء” في الفترة من (07 – 09  / 01  / 1443هـ) (15 – 17 / 08 / 2021م) – من الساعة (7-9) مساءً
وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ خلف الشمري لِـ ” الجبيل اليوم” : أن بطولة كرة السلة تأتي ضمن فعاليات (صيف الجبيل هويتنا وهوايتنا) لعام 1443هـ / 2021 م والذي تضمن عدة بطولات منها بطولة كرة القدم النسائية ثم بطولة الشطرنج للشباب و يعقبها إقامة بطولة كرة السلة النسائية . منوها أن حضور البطولة سيكون مقتصرا على عدد محدود وبدعوات مخصصة تطبيقًا للإجراءات الإحترازية .
كما أكّد أن اللجنة المنظمة للبطولة وضعت كافة الضوابط والإحترازات الوقائية التي تكفل إقامة البطولة في إطار ومناخ يحقق التباعد الاجتماعي ويضمن سلامة الجميع .
وأضاف الشمري ”  أن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن برنامج متكامل للهيئة من أجل النهوض برياضة المرأة والارتقاء بمسارها وتوسيع قاعدة المشاركات، ومنح لاعباتها فرصة الاحتكاك والمنافسة بما يلبي طموحات هذه الرياضة. كما يهدف إلى تعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية للسيدات مما يتيح إخراج كوادر نسائية في مجال كرة السلة سواء للاعبات أو المدربات..
https://twitter.com/socialRCjubail/status/1424767905951064066?s=20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى