التعليم

جمعية إرادة تستقبل 330 مستفيد من ذوي الإعاقة بالتزامن مع #العام_الدراسي_الجديد

استقبلت الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة) مستفيديها من ذوي الإعاقة في مراكزها التأهيلية بالتزامن مع بداية العام الدراسي والتأهيلي الجديد 1443 هـ وفق خطط شاملة مبنية على رؤية متكاملة للتقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المختصة.
حيث بلغ عدد المستفيدين للعام الدراسي والتأهيلي الجديد 330 مستفيد من ذوي متلازمة داون واضطراب طيف التوحد والإعاقات النمائية الأخرى، يتلقون منظومة من الخدمات التأهيلية والتربوية في ثلاثة مراكز متخصصة.
هذا وتواصل الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة) جهودها في تهيئة بيئة تأهيلية وتعليمية آمنة وصحية وتوفر جميع المتطلبات لتحقيق ذلك والتنسيق مع الجهات المختصة، وكانت الجمعية قد اعتمدت خطتها التشغيلية للعام الدراسي والتأهيلي الجديد 1443 هـ بالاعتماد على إمكاناتها وكفاءاتها في المضي باستئناف العملية التأهيلية والتعليمية عبر ما تراكم لها من خبرات وما تمتلكه من مرافق متكاملة تستطيع من خلالها تقديم الاداء الأمثل للمستفيدين من ذوي الإعاقة.
بدوره أشار الاستاذ عبداللطيف الحربي مدير عام جمعية إرادة ان الوطن يشهد عاماً دراسياً وتأهيلياً استثنائياً بدعم قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- ، عام يمتلئ بالتحديات والنجاحات المحاطة بالعزيمة والإصرار والأهداف السامية لبناء المجتمع برؤية طموحة. حيث يحظى الاشخاص ذوي الإعاقة باهتمام ورعاية قيادتنا الرشيدة بما يضمن حصولهم على حقوقهم المتصلة بالإعاقة ويعزز من الخدمات المقدمة لهم عبر توفير سبل الوقاية والرعاية والتأهيل اللازمين.
وأشار الحربي إلى ان العام الدراسي والتأهيلي الجديد يعد عاماً استثنائياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى بسبب تداعيات جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على العالم اجمع، وبرغم تأثر الكثير من هذه الجائحة إلا أن جمعية إرادة تواصل تميزها التأهيلي والاجتماعي والمؤسسي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم شركائنا الذين ساهموا في صناعة الاثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى