التعليم

مدير تعليم الجبيل يزور مدارس #الجبيل لمتابعة انطلاق #العام_الدراسي_الجديد

الجبيل اليوم | برير الأمرد . الجبيل
وقف مدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل الأستاذ معمر بن غرسان الزهراني اليوم، صباح أمس ميدانيا على انطلاقة العام الدراسي الجديد    وانتظام  الطلاب والطالبات في مدارس التعليم بالمحافظة .
واطلع على سير العملية التربوية والتعليمية في الميدان التربوي ومدى تطبيق المدارس لخطط الوزارة في استقبال الطلاب وتوزيع الكتب وتطبيق الجدول المدرسي منذ الحصة الأولى والبرامج الإرشادية، والإجراءات المتبعه لحماية الطلبه.
وأكد “الزهراني” بأنه تم توجيه عدداً من المشرفين التربويين  إلى كافة مدارس المحافظة لمتابعة سير العملية التعليمة ، مشيرا إلى أن الزيارات ستكون مستمرة طوال الأسبوع للتأكد على الجاهزية و على أهمية الالتزام بالبروتوكولات والإجراءات الصحية المبلغة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة “وقاية”؛ مؤكداً هدفنا هو الحفاظ على سلامة  الطلبة والمعلمين والمعلمات والإداريين ، والوقوف ميدانيا على نظافة المدرسة وتوزيع الطلاب على الفصول.
وأعرب “الزهراني” عن شكره وتقديره  للقيادة الرشيدة على قراراتها الحكيمة التي حملت الكثير من التفاؤل والأمل بإمكانية تجاوز الأزمة الحالية لفايروس كورونا في وقت وجيز ولما يحظى به قطاع التعليم من الدعم السخي، ومتابعتهما المستمرة للرحلة التعليمية لأبنائهما وبناتهما من الطلاب والطالبات،متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى