الجبيل اليوم

جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالجبيل تحتفي بإسلام 20 ألف مسلم ومسلمة جدد

احتفلت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة الجبيل عبر مشروع الدعوة الإلكترونية بإسلام عشرين الف مسلم ومسلمة جدد خلال ١٧ شهراً فقط منذ الافتتاح الذي كان بتاريخ ١ / ٨ / ١٤٤١ ه.

وساهم المشروع في إيصال رسالة الإسلام إلى ما يقارب (١١٦,٥٩٩,٠٦٨ )مليون شخص، يمثلون ٤١ دولة، فيما تم محاورة ما يقارب (٤٦٠٤٣٠) شخص من خلال محاورتهم بستة لغات مختلفه ، شملت الفلبينية والانجليزية والاسبانية والفرنسية والبرتغالية والصينية، أسلم منهم عشرين ألف مسلم جديد ، فيما انضم منهم إلى التعليم ( ١٨,٣٢١ ) بعد إسلامهم، وتخرج منهم ( ١٢,٦٥٠) مسلم تعلموا سورة الفاتحة وكيفية الوضوء والصلاة وأساسيات الإسلام.

من جانبه أوضح الأمين العام للجمعية
الشيخ / ناصر بن عايد الشمري أن بوابة الدعوة الإلكترونية تهدف إلى التعريف بالإسلام حول دول العالم استفادت من الإمكانات التقنية الحديثة وقدمت جهودها في برنامج الدعوة الإلكترونية لتوضيح محاسن الاسلام وتبليغه.

وأضاف : بأن مشروع الدعوة الإلكترونية يعمل على تقديم المحتوى الدعوي إلى كل دول العالم لإيصال رسالة الإسلام الوسطي المعتدل وتعليم المسلمين الجدد أمور دينهم عبر دعاة مختصين ومؤهلين.

بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية
فضيلة الشيخ /خالد بن محمد العتيبي جهود الداعمين لهذا المشروع المبارك، والذي أثمر في تحقيق رسالة الجمعية الدعوية، عبر مختلف وسائل التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى