الجبيل اليوم

مدينة الجبيل الصناعية تستضيف جولة واعد لريادة الاعمال ٢٠٢١

بالشراكة مع مركز أرامكو لريادة الاعمال "واعد"

تستضيف مدينة الجبيل الصناعية يوم الاثنين القادم ٦ سبتمبر ٢٠٢١م اولى جولات واعد لريادة الأعمال بقاعة المؤتمرات بالفناتير وذلك بتنظيم من مركز أرامكو لريادة الاعمال “واعد” والهيئة الملكية بالجبيل.

وتهدف جولة واعد إلى البحث عن أبرز رواد الأعمال والشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية، حيث سيقوم مركز واعد بزيارة ست مدن سعودية هي الجبيل الصناعية، وينبع، وجدة، والرياض، والمدينة المنورة، بالإضافة إلى مكة المكرمة.

هذا ويستعرض واعد مركز ريادة الأعمال لشركة أرامكو، أفكاراً ابتكارية ومتطورة تتنافس على برامج دعم متميزة مثل المشاركة في رأس المال الجريء بقيمة تصل إلى ١٩ مليون ريال، وبرنامج القروض تصل إلى ٥ ملايين ريال وبرنامج الاحتضان.

علما أن مركز واعد سيتعاون مع شركائه الاستراتيجيين الهيئة الملكية للجبيل وينبع، وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (كاوست)، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، ونماء المنورة، ووادي مكة، لاختيار جيل جديد من رواد الأعمال ذو الأفكار المتميزة والتي من شأنها فتح آفاق اقتصادية جديدة وخلق فرص عمل لجميع السعوديين.

كما ستقدم الهيئة الملكية للجبيل وينبع حوافز تشجيعية للفائزين من خلال توفير حاضنات أعمال وأراضي صناعية لفترة تصل إلى 24 شهر بدون إيجار يحسب بعدها الإيجار بأسعار رمزية، كما ستوفر الهيئة عددا من المرافق الجاهزة تخصص لفترة 12 شهر بدون إيجار يحسب بعدها الإيجار بأسعار تصاعدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى