الجبيل اليوم

جسفت الجبيل تطلق معرض “السعودية دارنا” بمناسبة اليوم الوطني الـ(91)

تطلق الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) – فرع الجبيل، بالتعاون مع إدارة الخدمات الاجتماعية بالجبيل الصناعية، معرض “السعودية دارنا” بمناسبة اليوم الوطني (91) للمملكة العربية السعودية، تحت رعاية سعادة الرئيس التنفيذي لشركة المتقدمة للبتروكيماويات المهندس فهد بن سالم المطرفي، وذلك في الفترة: 23 إلى 25 سبتمبر 2021، في القاعة المتعددة الأغراض بمدينة الجبيل الصناعية.

ويشارك في المعرض نحو 35 فناناً تشكيلياً بـ 46 عملاً فنياً، تشمل لوحات تشكيلية ومنحوتات ومجسمات فنية، تتضمن موضوعات وطنية متنوعة.

من جانبها أوضحت مدير جسفت الجبيل نادية العتيبي، أن معرض “السعودية دارنا” يأتي جامعاً بين ثقافات الفنانين ومعبراً عن مشاعرهم وانتمائهم تجاه هذا الوطن الغالي، من خلال أعمالهم الفنية المتنوعة والتي تتناول تراث وعادات مدن ومناطق المملكة، كما ان الجميل في المعرض وجود مشاركات فنية لفنانين من جنسيات مختلفة تحمل مشاعر نبيلة تجاه المملكة العربية السعودية.

وأكدت العتيبي أن الجمعية تحرص من خلال فعالياتها الفنية المتنوعة إلى إثراء القطاع الثقافي والفني في مدينة الجبيل، مثمنة للرئيس التنفيذي لشركة المتقدمة للبتروكيماويات دعمهم ورعايتهم الكريمة لمعرض “السعودية دارنا”، كما قدمت شكرها لمختلف الجهات الراعية والمشاركة، وجميع الفنانين والفنانات التشكيليين المشاركين في المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى