الجبيل اليوم

شاهد .. فعاليات الإحتفاء بـ #اليوم_الوطني_91 بمدينة #الجبيل_الصناعية

الجبيل اليوم | الجبيل الصناعية

تحتفي الهيئة الملكية بالجبيل في مدينة الجبيل الصناعية كمثيلاتها من مدن المملكة باليوم الوطني الـ( 91) والذي يتجدد فيه العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين .

حيث أكلمت الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها وترتيباتها اللازمة للاحتفال باليوم الوطني(91) على مدار أربعة أيام وذلك ابتداء  من يوم الأربعاء 15/2/1443 هـ. حيث أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن عدد من الفعاليات التي تحتوي على عدد من البرامج الاحتفالية المتنوعة.

و تنطلق الفعاليات في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الأربعاء بفعالية احتفالات اليوم الوطني (91) والتي تتضمن الفلكلور السعودي وفقرة العزف الموسيقى والمعزوفات الوطنية، واستعراضات خفة اليد المتجول ،وأركان تفاعلية وتشويقية بالإضافة إلى المشاركة فعالية حائط الملوك وتستمر لمدة ثلاثة ايام بمجمع غاليريا مول .

ويشهد شاطئ الفناتير الجنوبي استعراضات القوارب الشراعية، و الزوارق البحرية ، والطيران  العامودي بالإضافة إلى معرض للقوات البحرية.

فيما تنظم الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بالجبيل ( جسفت ) معرض فني تشكيلي  بعنوان(السعودية دارنا) يضم لوحات تشكيلية ، ومنحوتات و مجسمات فنية  بالصالة المتعددة الاغراض بالفناتير. وتتواصل  الفعاليات بمسابقة هي لنا دار ، و 91 حدثا تاريخيا  حول المملكة  عبر منصة  تويتر . واللقاء الحواري الصناعة والذكاء الاصطناعي عبر منصة زووم.

هذا وقد استهدفت الهيئة الملكية بالجبيل من خلال هذه الفعاليات جميع شرائح المجتمع من رجال ونساء وأطفال إضافة إلى الجاليات الموجودة بمدينة الجبيل الصناعية.

ويأتي تنظيم هذه الفعاليات حرصاً من الهيئة الملكية بالجبيل على الاحتفاء باليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية واستثمار هذه المناسبة في تنمية الحس الوطني وتعزيز الإنتماء والولاء للوطن الغالي .

كما ستكون الجبيل الصناعية على موعد مع العروض  الجوية يومي 24 و 25 الساعة 4:50 عصرا على كورنيش الفناتير بالجبيل الصناعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى