التعليم

مدرسة #تبوك والطبري تحتفي بـ #اليوم_العالمي_للمعلم وتكرم معلميها

الجبيل اليوم | برير الأمرد . الجبيل

احتفت مدرسة تبوك الابتدائية والطبري المتوسطة بمحافظة الجبيل بيوم المعلم العالمي الذي يأتي تحت شعار “المعلم قلب التعليم النابض”بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة الجبيل الأستاذ معمر بن غرسان الزهراني ومساعده للشؤون المدرسية الأستاذ فهد بن سعدون الخالدي ومدير المدرسة الأستاذ محمد بن عبدالهادي المري وعدد من المعلمين والطلاب، وذلك عبر فعاليات متنوعة بهذا اليوم الذي يعد يوم الوفاء لكل معلم ومعلمة.

وشهد الحفل كلمة لمدير مكتب تعليم الجبيل أ. معمر الزهراني قدم فيها شكره وتقديره لجميع المعلمين والمعلمات على جهودهم لنجاح المسيرة التعليمية، وقال: «إن المعلمين هم أصحاب قيادة لا تضاهى في وقت الأزمات، ولاسيما في الوقت الراهن مع جائحة كورونا، وعملية التعليم عن بعد، والحرص على إيصال المعلومة للطلاب والطالبات. كما أنهم روح العملية التعليمية، ولا غنى عنهم حتى في ظل التقنيات التعليمية الحديثة».

وشدّد الزهراني على «حرص المكتب على الاحتفاء بهذه المناسبة مع مدارس القطاع كونه يوم تكريم وتقدير لدور ومكانة المعلم والمعلمة على حد سواء.

فيما أكد أن التعليم في المملكة يحظى باهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله-، مشيرة إلى أن المعلمين والمعلمات هم قلب التعليم النابض بما يقدمونه من جهود في خدمة المجتمع وتنميته.

من جانبه قال مدير مدرسة تبوك الابتدائية والطبري المتوسطة الأستاذ محمد بن عبدالهادي المري “في هذا اليوم المبارك نحتفي بأجمل الأيام إنه ( يوم المعلم ) الذي لازال نورا ينير درب الأجيال غارساً كل المبادئ والقيم السامية ، فخرنا بك يتعدى الحدود ومحبتنا فوق ماهو موجود”.
كما شكر “المري” مدير مكتب تعليم الجبيل ومساعده لتشريفهم للحفل كما قدم شكره لكل المعلمين عامة وجميع معلمي ومنسوبي المدرسة خاصة لجهدهم العظيم في مجال التعليم.

وتضمن الحفل عرضا مرئياً يبرز دور الطلاب وتفاعلهم مه هذه المناسبة ،وتدشين مبادرة رقمية بالمدرسة ،  بالإضافة إلى كلمة لأولياء الأمور ألقاها ولي أمر طالب بالمدرسة. وختامًا تم تكريم مدير المكتب ومساعده كما جرى توزيع شهادات الشكر والتقدير مع باقات الورود لجميع منسوبي المدرسة تقديرا لما بذلوه في ميدان التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى