الجبيل اليوم

(90) متسابقاً ومتسابقة يتنافسون في ختام مسابقة الهيئة الملكية للقرآن الكريم

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية تنطلق المرحلة الختامية للمسابقة السنوية للقرآن الكريم بمشاركة (90) متسابق ومتسابقة على مستوى المنطقة الشرقية الأسبوع المقبل صباح يوم الثلاثاء الموافق 12 صفر لعام 1442هـ وذلك نظير تجاوزهم للمراحل الأولية والتي بلغ عدد المشتركين بها قرابة (4000).

حيث تهدف المسابقة إلى خدمة كتاب الله عز وجل وتوعية الناس بأهمية حفظه وتعلمه وتعليمه وإحياء روح المنافسة بين حفظة كتاب الله وإبراز دور الوطن في العناية بكتاب الله عز وجل، بالإضافة إلى إبراز دور الهيئة الملكية بالجبيل في مجال ودور المسؤولية الاجتماعية.

كما وتستهدف المسابقة جميع أفراد المجتمع بالمنطقة الشرقية من مواطنين ومقيمين من الرجال والنساء ولقد جرى تخصيص فروع مخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة.

هذا وستقام المرحلة الثالثة من المسابقة عن بعد بحضور المتسابق والمتسابقة إلى مقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمدينة القريبة من سكنه لأداء الاختبار وفق الإجراءات الوقائية والاحترازية، في حين سيكون مقر لجنة التحكيم في مدينة الجبيل الصناعية.

الجدير بالذكر أنه تم استقطاب اللجنة المنظمة للمرحلة النهائية من أساتذة الجامعات في علوم القراءات القرآنية والدراسات الإسلامية من على مستوى المملكة ممن لهم مشاركات فعالة في لجان التحكيم على الصعيد الدولي والمحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4670