أهم الأخبارالجبيل اليوم

تشغيل محطة « الفحص الدوري » بالجبيل .. قريباً

الجبيل اليوم | عطيه الزهراني ( اليوم ) 

أكد مدير العلاقات العامة و الاعلام بالادارة العامة للفحص الدوري الفني للسيارات عبدالكريم الحميد أن محطة الجبيل تحت الإنشاء وهي في المراحل النهائية ولَم يحدد الحميد تاريخ معين للبدء مكتفيا بقولة ان شاء الله يتم التشغيل خلال الاشهر القليلة القادمة واضاف بأن المسؤولين يعملون بجهد مضاعف لإنهاء كافة الاعمال الإنشائية للمحطة وكذلك الطرق المؤدية للمحطة بأسرع وقت ممكن .

مطالبات الأهالي

وكان عدد من سكان محافظة الجبيل طالبوا  بأهمية الاستعجال في افتتاح محطة الفحص الدوري وتشغيلها بالجبيل حتى يمكنهم من انهاء فحص سياراتهم  بالجبيل دون الذهاب الى الدمام اضافة الى  القضاء على التكدس الكبير الذي يحدث أثناء الفحص الدوري في محطة الدمام .

عبدالله الغامدي

وقال عبدالله الغامدي اصبحت الحاجة الملحة لافتتاح فرع الجبيل حيث استبشرنا خيرا بالخبر الذي نشر في جريدة اليوم ببدء العمل ونتطلع الى الاعلان عن الانهاء لا سيما ان محافظة الجبيل يوجد بها العديد من الشركات والموظفين حيث نعاني مع محطة الفحص الدوري بالدمام وما نواجهة من تكدس واضاف عند فحص السيارة في محطة الفحص الدوري بالدمام، التي تبعد 100 كيلو عن الجبيل، وتكون مكتظة غالبا، كونها تخدم العديد من مدن المنطقة الشرقية مثل الخبر والقطيف ورأس تنورة والجبيل وسيهات وتشهد تكدسا هائلا للمركبات وزحاما شديدا .
وقال عبدالرحمن سراح :

عبدالرحمن السراح

ان تشغيل المحطة في الجبيل تخدم شريحة كبيرة من المجتمع وتجنبهم لمخاطر طريق الجبيل /الدمام السريع اضافة انها تخدم المناطق القريبة من الجبيل مثل القطيف وراس تنورة النعيرية وتخفيف الضغط الكبير جداً على فرع الدمام ما ينتج عنها خدمة افضل للمستفيدين وأداء افضل.
وقال عبدالهادي ابو علي :

عبدالهادي أبو علي

اصبح فحص السيارة هاجس لكل من يسكن في محافظة الجبيل بدء من اصلاح السيارة وسلك مسافة اكثر من ١٢٠كم واذا السارة لم تتجاوز الفحص مسلسل اخر حيث يجب البقاء في الدمام الى اليومً الثاني واعادة الفحص ناهيك عن الزحمة ونتطلع من المسؤولين الى الاسراع في افتتاح محطة الجبيل المعلن عنها سابقا وتسهيل كل المعوقات في سبيل التسهيل على الناس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757