الاقتصاد

توقيع مذكرة تعاون بين «الهيئة الملكية للجبيل وينبع» و «هيئة تنمية الصادرات السعودية» لدعم برنامج «#صنع_في_السعودية »

أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع وهيئة تنمية الصادرات السعودية مذكرة تعاون لدعم برنامج (صنع في السعودية) وتحقيق أهدافه الاستراتيجية بالتوافق مع “رؤية 2030” ووقع المذكرة من جانب الهيئة الملكية للجبيل وينبع الدكتور أحمد بن زيد آل حسين مدير عام تطوير الاستثمار ومن جانب هيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس مازن بن عمر الجاسر مدير عام التسويق والتواصل المؤسسي.

وبموجب المذكرة التي تستمر عاما واحدا قابلا للتجديد ستتعاون الهيئة الملكية للجبيل وينبع  مع هيئة تنمية الصادرات السعودية في المبادرات المشتركة المحلية والدولية لترويج (برنامج صنع في السعودية)، وتشجيع القطاع الخاص على الانضمام إلى البرنامج  عبر الوسائل المتاحة لدى الهيئة، كما ستعمل الهيئة الملكية على مشاركة التقارير والأبحاث المختصة بالأسواق العالمية وغيرها التي تغطي اتجاهات السوق ورؤى المستهلكين في البلدان المستهدفة، وتعريف أعضاء برنامج (صنع في السعودية) بعمل الهيئة الملكية والفرص الاستثمارية المتاحة في المدن الصناعية التابعة لها، وتزويد فريق عمل البرنامج بقائمة من الشركات المهتمة بالانضمام إلى (برنامج صنع في السعودية).

من جانبها ستعمل هيئة تنمية الصادرات السعودية على تسهيل الوصول إلى أعضاء (برنامج صنع في السعودية) والتواصل مع شركاء البرنامج الآخرين من القطاعين العام والخاص والترويج للهيئة الملكية للجبيل وينبع في المنصة الرقمية لـ(برنامج صنع في السعودية) ومواقع التواصل الاجتماعي والحملات التسويقية باعتبارها “شريكا أساسيا” للبرنامج. كما ستقوم بتوفير الوصول إلى ورش العمل والدورات التدريبية التي ينظمها (برنامج صنع في السعودية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757