الجبيل اليوم

«الهيئة الملكية» تطلق خدمة تعديل بيانات الرخص التجارية إلكترونياً للمستثمرين عبر شامل

تحقيقاً لاستراتيجية التحول الرقمي لدى الجهات الحكومية أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل خدمة تعديل بيانات الرخص التجارية إلكترونياً عبر بوابة الخدمات الإلكترونية شامل وذلك بهدف تمكين المستفيدين من طلب خدمة تعديل بيانات الرخصة إلكترونياً وبشكل مبسط دون الحاجة إلى إلغائها.

من جانبه قال مدير إدارة الأملاك بالهيئة الملكية بالجبيل أ. فالح الهاجري بأن الخدمة المدشنة هي إحدى مراحل أتمتة خدمات الإدارة التي تضم مجموعة من الخدمات الإلكترونية للمستثمرين والتي هي من ضمن مبادرات الهيئة الملكية الهادفة إلى تطوير وتيسير الإجراءات على المستفيدين للإسراع بتقديم الخدمة بكفاءة عالية.

مؤكداً بأن الهيئة الملكية تركز على تطوير الخدمات المقدمة للمستثمرين وتبسيط إجراءاتها من خلال الأتمتة الشاملة والتكامل مع الجهات الأخرى، وتسهيل إجراءات الرخص التجارية، وبناءً جسور من الثقة بين الهيئة الملكية والمستثمرين لتحقيق رؤية المملكة 2030.

مشيراً إلى أن الهيئة الملكية تعمل على تقديم المزيد من الخدمات الإلكترونية للتحول بشكل كامل إلى المعاملات الإلكترونية وذلك ضمن مبادرتها نحو الإسراع في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمستثمرين بحيث تصبح تلك الخدمات فورية ومباشرة، كما وتعتبر هذه الخدمة واحدة من ضمن سلسلة من الخطوات المتخذة في تيسير الإجراءات لدعم وتحسين تجربة المستفيد من الخدمات الإلكترونية.

حيث تتيح خدمة تعديل الرخص التجارية للمستثمرين تقديم طلب تعديل الرخصة التجارية من خلال شامل لكافة الأنشطة التجارية وطباعتها بعد الانتهاء من إجراءات التعديل إلكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة مبنى الهيئة الملكية تسهيلاً لكافة إجراءات مزاولة الأنشطة التجارية وتحسين تجربة المستفيدين.

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تعمل على تطوير كافة الخدمات المقدمة بما يسهم في تقليل الأعباء وتوفير الوقت على المستثمرين بالمدينة ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757