الجبيل اليوم

حرصا على الصحة العامة .. « #بلدية_الجبيل » تكثف أعمال الرش والتعقيم

 كثفت بلدية محافظة الجبيل أعمال الرش والتعقيم في الشوارع والأحياء والأماكن العامة في المحافظة، وذلك ضمن جهودها في منع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على الصحة العامة، فيما تواصل الفرق الميدانية تلك الجهود وفق خطة معدة لذلك.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن أعمال الرش والتعقيم شملت مختلف المواقع والأحياء، والأماكن العامة خاصة الأسواق والمحلات التجارية والطرقات والأحياء السكنية.

وأضاف الدويش بأن البلدية ركزت على رش وتعقيم المباني الحكومية وواجهات المباني والمحلات والأرصفة والشوارع وأماكن تلامس الأسطح وأسواق النفع العام ومراكز التسوق.

وأكد الدويش أنه تم تخصيص فريق ميداني يتضمن أكثر من 450 عاملاً و35 من السيارات والآليات، تم توزيعها في عدد من الأحياء والطرق المحورية.

وأكد إلى أن أعمال التنظيف والتعقيم التي تقوم بها البلدية مستمرة، إضافة إلى الحملات التفتيشية والجولات الرقابية على المحلات التجارية والمنشآت الغذائية والمطاعم، وغيرها من الأنشطة الصحية لتوعية العاملين لاتخاذ جميع إجراءات السلامة الصحية وأعمال النظافة وإيقاع المخالفات على المخالفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubailtodaycom/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757